كتاب يأخذك إلى الجنة

كتاب يأخذك إلى الجنة

كتاب يأخذك إلى الجنة

خلال مسيرتي في البحث  حول حفظ كتاب الله، كنت لا أترك كتابا ولا موقعا ولا نصيحة تتكلم عن القرآن الكريم بصفحة عامة وعن حفظه بصفة خاصة إلا وقد قرأتها وحاولت العمل بها، وخلال ذلك صادفني كتاب للشيخ  يحيى عبد الفتاح الزواوي حول حفظ القرآن فأعجبتني طريقة كتابته تنم عن ذكاءه الحاد واخلاصه في الكتابة وبساطة اللغة غير متكلف ولا متشدق ولا متفيقه، بقي في ذهني اعجابي بكتابته وقررت في قرارة نفسي أن أقرأ له كل كتبه ولكن حقيقة لم أبحث عنها، لما لدي من قائمة طويلة من كتب ومهام حول علوم القرآن. وفي أحد الأيام صادفني أن رأيت في أحد المنتديات أحد الإخوة جزاه الله خيرًا (صدور جديد مؤلفات الشيخ يحيى عبد الفتاح الزواوي – كتاب يأخذك إلى الجنة- ). فقلت في نفسي، سبحان الله كأنما الله وضعه أمامي، الشيخ يحيى عبد الفتاح وكذلك كتاب يأخذك إلى الجنة. سارعت فورا للبحث عنه ووجدته بنسخة الكترونية رائعة وقد نُشرت بإذن مؤلفها والمطبعة.

سارعت فورا لتحميله وإرساله لأعز الأصدقاء ثم أوقفت كل ما لدي من مهام وبدأت بقراءته فالجنة لا تنتظر من يضعها في طابور الانتظار. بصراحة وجدته أروع مما توقعته، أنصحكم بتحميله فورا وقراءته.

إليكم رابط ممباشر لتحميله،

حجم 23.97 ميغا

رابط لتحميل الكتاب

بالتوفيق في قراءته ولا تنسوني بالدعاء

الأوسمة: ,

اترك رد

